فيسبوك وتويتر أكثر إغراء من ممارسة الجنس أو تدخين سيجارة



خلصت دراسة أمريكية أجرتها جامعة شيكاغو بأن الإطلاع على مواقع التواصل الاجتماعي من تويتر وفيسبوك عبر إرسال التغريدات أو نشر الصور أو الإدلاء بالتعليقات هو أكثر إغراء من ممارسة الجنس أو تدخين سيجارة بالنسبة لبعض الأشخاص.


يبدو أن الاطلاع على موقع "فيسبوك" او "تويتر" هو اكثر إغراء من ممارسة الجنس أو تدخين سيجارة، بحسب ما جاء في دراسة نشرت نتائجها الجمعة.
وقد اعتبرت هذه الدراسة أن الاطلاع على مواقع التواصل الاجتماعي عبر إرسال التغريدات أو نشر الصور أو الإدلاء بالتعليقات هو أكثر إغراء من ممارسة الجنس أو تدخين سيجارة.
وقد أجرى باحثون من جامعة شيكاغو هذه الدراسة على مدى أسبوع في ألمانيا.

وذكر ويلهم هوفمان القيم على هذه الدراسة في صحيفة "لوس انجليس تايمز" أنه "من الأصعب مقاومة إغراءات وسائل التواصل هذه لأنها متوافرة على نطاق واسع ولأنها غير مكلفة".
وقد شملت الدراسة أشخاصا تتراوح اعمارهم بين الثامنة عشر والخامسة والثمانين استخدموا بانتظام هواتفهم الذكية لإبلاغ الباحثين في كل مرة يشعرون فيها برغبة في الاطلاع على موقع تواصل اجتماعي.
وكان على المشاركين أيضا أن يعربوا عن رغباتهم الأخرى، من قبيل ممارسة الجنس او تدخين سيجارة أو احتساء مشروب.

وتبين أن الرغبة في الاطلاع على موقع تواصل اجتماعي هي أكثر رغبة تصعب مقاومتها.
وأظهرت هذه الدراسة ايضا ان العمل يعد إدمانا كبيرا، إذ إن المشاركين تمكنوا من كبح رغباتهم في إقامة علاقات جنسية أو التبضع، لكنه كان من الاصعب بالنسبة إليهم ألا يلبوا نداء العمل.


0 commentaires:

انواع الشخصيات في علم النفس


أغلب الناس لم يعرف الشخصيات ولم يتعلمها ولم يدرسها, فإذا فهمنا انواع الشخصيات وتعلمناها, صارت هي الخطوة الأساسية الأولى لتحسين علاقاتنا بأنفسنا وبالغير,لذلك وجب علينا أن ننشغل بين الفينة والأخرى بتصنيف الناس على حسب شخصياتهم, ومن تم الطريقة التي يجب أن نعاملهم بها,  ومن أكثر أنواع الشخصيات تداولا على الإطلاق ما يلي:


الشخصية السيكوباتية: الشخصية الإجرامية, ولذلك في روسيا قديما, كانوا يختارون السجانين من هذه الشخصية لأنه لا يشعر بالذنب حين يعذب.

الشخصية الفصامية: هذه الشخصية تحمل بذور مرض الفصام, 26% من المصابين بمرض الفصام عندهم هذه الشخصية,الشخصية الفصامية هي شخصية باردة المشاعر, ذلك الشخص الذي يستمتع بالإنطواء, لا ينطوي خجلا من الناس أو عدم الثقة بالنفس,إنما يستمتع بذلك الإنطواء, ميزة هذه الشخصية في برودة الإنفعالات, ربما عند الزواج تتعب معه زوجته,تقول لا يحبني (هذا الشخص يقاس بالأفعال والمواقف, لا يقاس بالكلمات).


الشخصية شبه الفصيمية: هذه الشخصية فيها غرابة الأطوار هذا الإنسان لا يتنبأبما يفعل, ربما يسوي حركات غريبة, قد يكون داعية ويسوي حركات غريبة, وقد يكون إنسان طيب ومرموق فتجده يمشي في الشارع بحركات غريبة,يتبع الغرابة دون أن يدري أنه يتبع الغرابة, عنده تفكير أسطوري هذا الشخص, (بعض الفلاسفة المشهورين هم من هذا النوع ولا يدرون بذلك).

الشخصية المازوخية: تتلذذ بالعذاب و بالإهانة والتحقير في ذاتها, يجب أن يحتقره الناس وينتقصوا من قدره (خلقة الله له هكذا).

الشخصية السادية: هي عكس المازوخية, يحب أن يهين غيره ويحتقرهم.

الشخصية الهستيرية: تحب الظهور والمبالغة, هو لا يكذب, لكن يعيش ما يقوله, هذه الشخصية تحب أن تكون محط نظر الناس, ومحط تركيزهم, محط اهتمامهم, طفولي وسطحي التفكير.يقول طارق الحبيب أن هذه الشخصية أميز من سواها,لأنها تعطي معنى للحياة جميل, هذه الشخصية باردة جنسيا, سطحية المشاعر (لذلك فالزواج بمثل هذه الشخصية في نهاية العمرشيء جميل,أما إذا كانت في بداية حياتك هتتعبك وهتديعك) فهي دائما تبحث عن أشياء ثافهة.


الشخصية الشكاكة: هي التي دائما تتوجس من غيرها, دائما خائف مرتاب, دائما يحتاط في علاقاته بالآخرين سواء أكانوا أصدقاء أو غير ذلك, وممن حملوا هاته الشخصية, ذلك الشاعر الذي يقول: (إحذر عدوك مرة وآحذر صديقك ألف مرة, فلربما انقلب الصديق فكان أعلم بالمضرة) الدكتور طارق الحبيب يقول أن هذا الشاعر مريض نفسيا, وإن قلنا ما قلنا عن هذه الشخصية ففيها مزايا,وقد تفوق شخصية الإنسان السوي في بعض الأمور, فمثلا ذلك الشكاك الدقيق يستطيع أن يراجع الأخطاء اليسيرة أن يستقرئ المشاريع.

الشخصية الحدية: هي الشخصية المزاجية, مرة طالعة فوق ومرة هابطة تحت, بعض المرات, أنت الملاك عنده, وبعض المرات أنت الشيطان الرجيم.


الشخصية النرجسية: الشخصية المغرورة المتعالية المتغطرسة, تتكبر عن  على من تحتها, وتقبل قدم من فوقها,كان من التاريخ كأعظم مثال على ذلك,محمود بن حسين المتنبي (الخيل والليل والبيداء تعرفني, والسيف والرمح والقرطاس والقلم, أنا من نظر الأعمى إلى أدبي, وأسمعت كلماتي من به صمم)

الشخصية الإكتئابية: هو نفسه المكتئب ولكن لفترة طويلة, يرى الحياة كلها ما لها قيمة, ليس لها طعم, فهو دائما رافض للحياة, ولذلك وجب علينا أن نفطن من هذه الشخصية.


الشخصية الإعتمادية: هذا الشخص مشكلته أنه غير واثق من نفسه, يعتمد على الآخرين كثيرا, لديه نقص الثقة لا نقص الطاقة.

الشخصية الإدمانية: هذه الشخصية مشكلتهاهي إدمان المتعة,, الإشكالية في بنيتة الشخصية, إنسان يتبع هواه, قد يكون ذكيا جدا, لكن مشكلة المتعة لا سيطرة, ومن الأفضل أن لا يدخل في المتعة, لأن من الصعب إخراجه, وأن نزاحمها بأمور أخرى, وأن نعطيه من المتع الخفيفة أو التع التي لا يعشقها جدا.



1 commentaires:

فوائد القرفة والزنجبيل


أثبتت الدراسات أن للقرفة والزنجبيل فوائد طبية جمّة, فالزنجبيل كان ولا يزال على رأس لائحة أكثر المواد الحارقة للدهون, أمّا عندما يتم مزجه بالقرفة فإن كفاءته على أداء هاته المهمة تصبح مضاعفة عدة مرات, فقد تم آعتماد هذا الثنائي (القرفة والزنجبيل) كأحد أفضل المقويات التي تساعد في الرفع من كفاءة جهازنا المناعتي.
علما أن فوائد القرفة والزنجبيل يصعب إجمالها في بضع أسطر, سنحاول أن نقدم لكم أكثر فوائدهم شيوعا وأشهرها.
فوائد الزنجبيل الطبية

* يساعد الزنجبيل في علاج مرض الإسهال, عن طريق غليه وتصفيته ثم شرب ماءه, وله قدرة على علاج السعال الجاف أيضا.
فوائد القرفة والزنجبيل* يساعد على تقوية الذاكرة والحفاظ على نشاطها لأطول مدة ممكنة
* من فوائده أنه يطرد الغازات ويقوي عضلات الجسم.
* من آخر الإكتشافات الأمريكية أن الزنجبيل يساعد بشكل كبير في القضاء على سرطان المبايض لدى النساء, ويثبِّت خلايا سرطان المستقيم ويمنع آنتشارها.
* يحارب الزنجبيل آلام المفاصل ومغص البطن.
* من فوائده أيضا أنه يضاعف قوة الشعر عدة مرات, ويضفي جمالية عليه, ويساهم بشكل كبير في القضاء على مشكل تساقط الشعر والمشاكل المرتبطة بفروة الرأس.
* يعتبر الزنجبيل من أهم علاجات آلام الحيض
* يدخل في تركيبة عدة وصفات لزيادة القدرة الجنسية.
* له قدرة عجيبة في الحد من الأمراض المستعصية كسرطان الرئة وسرطان المبيض وسرطان القولون والتذي وأنواع أخرى.

الفوائد الطبية للقرفة

* مُؤخرا أجري بحث في المكسيك خرج بنتيجة مفادها أن القرفة قد تمنع الإصابة بمرض السكر مع البالغين.
* أحد البحوث اليابانية تأكد أن القرفة تحتوي على مركّب يسمى (ألْدَهَايد القرفة) وُجِد أنه مسكّن للآلام ومخفف لضغط الدم.
* وُجد أن القرفة مضاضة للجراثيم والفطريات والفيروسات, لذلك يُحبّد آستعمالها يوميا لتجنب هاته الجراثيم والفيروسات.
* القرفة من الأشياء المنبّهة جنسيا بصورة رائعة جدّا وتساعد أيضا على تقوية الدورة الدموية للجهاز التناسلة خصوصا عند خلطها بالزنجبيل.
* تناول القرفة يفيد بشكل كبير في الحفاظ على صحة القلب ويقلل الكوليسترول الضار.
* تفيد بشكل كبير في علاج الإلتهابات البولية, والتقليل من آنتفاخ الأمعاء.
ما ذكرناه من فوائد القرفة والزنجبيل كان مجرد القليل ممّا يقدمانه من منافع لجسم الإنسان, فلا تكاد تتابع أي طبيب مختص في مجاله أو مختبر لصنع الأدوية إلاّ وتجده قد أقحمهما في إحدى مستحضراته الطبية.

0 commentaires:

حكم و مواعظ جد هامة



إقتبسنا لكم مجموعة من الحكم و المواعظ , قصد الإستفادة منها وإفادتكم بها أيضا, فكل شخص يمرّ في هاته الحياة, يتعلم ويكتسب خبرات على مرّ الزّمن, ومع ذلك يبقى من الممتع أن يجد أفكاره وقد عبر عنها بنسق وأسلوب أكثر روعة وجمالا.


* سرك تحت رحمتك, فإن بُحت به لأحد صِرت تحت رحمته.
* قد تستغرق دقيقة واحدة لتحطيم شخص ما, وساعة واحدة لترتاح لشخص ما, ويوم واحد لمحبة شخص ما, لكن قد تقضي عمرك كله ولا تستطيع نسيان شخص ما.
* سلبيات البشر كثيرة, لكن أغباها هو الحسد, لأنه لا يقدّم لصاحبه أية منفعة على الإطلاق.
* من حكم ومواعظ هلين كلير (أدبية وناشطة أمريكية في إدى رموز الإدارة الأمريكية, كانت فاقدة للسمع والبصر)

- سر النجاح في أي عمل هو طول مدة الإلتصاق به والصبر عليه.
- كل مَلِِك بالضرورة أن يكون من بين أجداده عَبْد, وكل عَبْد بالضرورة أن يكون أحد أجداده مَلِِك
*من حكم ومواعظ الإمام علي بن أبي طالب
- أطلبوا الخير من بطون شبعت تم جاعت لأن الخير فيها باقٍ, ولا تطلبوا الخير من بطون جاعت تم شبعت لأن الشّح فيها باقٍ.

* من الخطأ أن تقيس الصداقة بشدة قوّتها وعمقها, بل يجب قياسها بمدى إمكانية استمرارها.
* يقول شكسبير: يعلم الحكيم بجهله ويظن الأحمق أنه حكيم.
* يقول محمود العقاد : إذا كان حبك ليس بقادر على أن ينسيك جمال الحبيب, فهو ليس حبّا قويّا.
* من أقوال سقراط : مِن أعظم السيئات آمتلاك الناس كَمّا هائلا من العلم والمعرفة, ولكنهم لا يحسنون التصرف.
* الخبرة الحقيقية لا تُكتسب من خلال ما يمُرّ به الإنسان في حياته, بل بما يفعله بتلك المعيقات التي يمر بها.
* من حكم ومواعظ أفلاطون : أرقى أنواع الأدب إستحيائك من نفسك,وأرقى أنواع الصداقة, مصادقتك لنفسك.
* أعظم آنتصار, هو الإنتصار على الذات وردّها عن غيّها.


* كل البشر يستطيعون التمييز بين الخير والشر, ولكن العاقل فقط هو من يملك القدرة على معرفة خير الشرّيْن.
* نُباح الكلب على جثة الأسد, ليس دليلا على شجاعته, بل على غبائه. 
* يقول مثل لاثيني : شن الحروب هي أحسن طريقة للعيش في سلام.


* تقول حكمة ألمانية : إذا أردت أن تكتشف معدن شخص إجعل له سلطة ونفوذا. 
* تقول حكمة بريطانية : أبسط ما يمكنك فعله لمساعدة الآخرين هو تشجيعهم.
* سخرية المرأة من الحب, كغناء الصبيان ليلا لخوفهم من الظلام.

نأمل أن تكون فقرتنا لهذا اليوم (حكم ومواعظ) قد نالت إعجابكم وإلى لقاء آخر .

0 commentaires:

مشكلات شائعة تنفر المرأة من العلاقة الحميمة

عندما نقول مشكلة حميمية فإن ذلك يعني أن العلاقة ليست إيجابية ولا مرضية عند أحد الطرفين. فعند النساء توجد مشاكل عامة وخاصة، بما في ذلك وجود شعور ضعيف جداً تجاه الجنس.





ومن أهم هذه المشاكل، عدم قدرة المرأة على الوصول للنشوة أو شعورها بالآلام عند الممارسة، إضافة إلى مشاكل أخرى سنأتي على ذكرها في الدراسة التي نحن بصددها، بعض هذه المشاكل تكون مؤقتة، وبعضها قد تكون مزمنة، وهذا كله يعتمد على العلاقة بينها وبين شريك حياتها، أو على حقائق أخرى شخصية بحتة.

ماهي بعض أسباب هذه المشاكل؟

الإجابة عن هذا السؤال ليست سهلة أو واضحة؛ لأن كل امرأة تختلف عن الأخرى، وماهو طبيعي بالنسبة لبعض النساء قد يكون غير مستحب عند أخريات. كما أن ماهو طبيعي في مرحلة من مراحل عمر المرأة قد يبدو غير طبيعي في مرحلة أخرى. هذا على حد قول دراسة برازيلية نشرها معهد «أونيفيسب» البرازيلي المختص بالدراسات الاجتماعية والأسرية والزواجية.


بعض الأسباب الشائعة

أولاً- أسباب عاطفية وتوتر ومشاكل في العلاقة الزوجية، والقلق والمعاناة من عقدة نفسية بسبب حادثة ما في الماضي أدت إلى عدم اهتمامها بالعلاقة أو عدم رضاها عن جسدها.

ثانياً- أسباب عضوية كمشاكل الهرمونات والألم ومعاناة المرأة من بعض الأمراض المزمنة مثل السكري.

ثالثاً- أسباب لها علاقة بالعمر والتغيرات التي تطرأ على الناحية التناسلية عندها، مثل الجفاف وعدم إفراز السائل اللازم أثناء العلاقة، الأمر الذي يسبب ألماً عضوياً عندها.

رابعاً- تناول بعض الأدوية التي يمكن أن تسبب المشاكل، وبخاصة الأدوية المضادة للاكتئاب، وضغط الدم المرتفع.

ماهي المشاكل؟

الرغبة الضعيفة.
وجود صعوبة في إثارة المرأة.
عدم القدرة على الوصول للنشوة.
الشعور بالألم أثناء المعاشرة.

كيف يتم تشخيص المشكلة؟

تستطيع المرأة أن تدرك ببساطة أنها تعاني من مشكلة متعلقة بعلاقتها الحميمية مع زوجها عندما تشعر بفتور في رغبتها. وعندما يحدث ذلك فإنه يساعد على التشخيص، ومن ثم البحث عن الحلول.
وينبغي طرح بعض الأسئلة الهامة على المرأة؛ لتشخيص مشكلتها، فما هي هذه الأسئلة؟

هل أنت مريضة وتأخذين أدوية معينة تخفف من رغبتك؟
هل أنت متوترة وتشعرين بالتعب والإرهاق؟
هل تعطين أهمية لعلاقتك بشريك حياتك؟
هل العلاقة الزوجية على مايرام؟
هل تعانين من ذكريات مؤلمة حول العلاقة؟

وأكدت الدراسة أن بعض النساء يجدن صعوبة في الحديث عن مشاكلهن الحميمية مع الطبيب، أو حتى مع شريك الحياة. وهنا فإن المشاكل تزداد سوءاً. فهي قد تتظاهر أمام زوجها بأنها على مايرام، ولا ترفض الذهاب معه لسرير المعاشرة الحميمة كلما طلب منها، ولكن إلى متى سيدوم ذلك؟ وهل هذا سيحل المشكلة؟ الجواب هو «لا» بالطبع. ليس هناك عيب في الحديث عن المشاكل الجنسية؛ لأنها جزء من الحياة كبقية المشاكل.


0 commentaires:

التخلص من شكوك النشوة الجنسية



تطرق معهد الدراسات الجنسية التابع لجامعة “مكنزي” البرازيلية لهذا الموضوع محاولاً الإيضاح، وإزالة بعض الشكوك حول النشوة الجنسية عند المرأة والرجل، والفرق بينهما.

الاختلاف بين النشوة الجنسية الذكرية والأنثوية

قالت الدراسة: إن النشوة الجنسية للرجل تنتهي بالقذف ويموت معها كل ما يتعلق باللذة، أما المرأة فتبقى مثارة بعد الوصول للنشوة؛ ذلك لأن آلية الوصول لها عند المرأة هي أبطأ بكثير من آلية الرجل في هذا المجال.



لماذا يصل الرجل للنشوة الجنسية قبل المرأة؟

للأسباب المذكورة في آلية الخلاف بين النشوة الذكرية والأنثوية فإن الرجل يصل للنشوة قبل المرأة. كما أن سبباً آخر يؤخر نشوة المرأة؛ انطلاقاً من أفكار اجتماعية خاطئة عنها، وكذلك الخجل الذي تشعر به عندما يتعلق الأمر بهذه الحالة.


لماذا ينام الرجل بعد بلوغ النشوة الجنسية؟

بعد وصول الرجل للنشوة فإنه يفرز هرموناً يسمى “بروياكتينا”، الذي يؤدي إلى انخفاض مستوى الهرمون الذكري المعروف “التستستيرون” المسؤول عن الرغبة الجنسية عند الرجل، وهذا يسبب خمولاً وميلاً للنعاس.

هل من الطبيعي أن يفقد الرجل انتصاب عضوه الذكري بسبب استخدام الواقي؟

أكدت الدراسة أن ذلك أمر طبيعي جداً؛ لأن الواقي يعتبر بالنسبة للرجل بمثابة الحاجز الذي يفقده الرغبة والإثارة عند ممارسة المعاشرة الحميمة.

لماذا يصعب على غالبية النساء الوصول للنشوة الجنسية؟

إن تأخر المرأة في الوصول إلى النشوة متعلق في أحيان كثيرة بما يسمونه “القمع الاجتماعي” ضد الآلية الجنسية عندها، هذا القمع الذي يرجع إلى عصور طويلة من الزمن. وعلى الرغم من أن ذلك القمع ضد “الحالة الجنسية” للمرأة بدأ يخف في عصرنا الحاضر، لكنه ما زال موجوداً في ذهن كثير من النساء بسبب التربية المنزلية، أو حتى المعتقدات الاجتماعية حول المرأة.

هل من الممكن أن يصل الزوج والزوجة للنشوة الجنسية في الوقت نفسه؟

أشارت الدراسة إلى أن ذلك ممكن، ولكنه لا يحدث دائماً، وأوضحت أنه من أجل تحقيق ذلك يجب أن يسبق المعاشرة الحميمة الكثير من المداعبة بالنسبة للمرأة، أي أنها يجب أن تثار كثيراً من قبل زوجها قبل الخوض في العلاقة الحميمة بساعة على الأقل.



0 commentaires:

ارشادات ونصائح غذائية لمعالجة الضعف الجنسي لتقوية القدرة الجنسية

ارشادات ونصائح غذائية لمعالجة الضعف الجنسي لتقوية القدرة الجنسية



غذاء وتعليمات لعلاج العجز الجنسى وتقوية القدرة الجنسية

أ-راحة البال النفسية والجسدية هامة جدا للتقوية من القدرة الجنسية.

ب.اتباع النظام الغذائى السليم ومراعاة تناول الوجبات الأساسية وأن تكون هذه الوجبات محتوية على احتياجات الجسم اليومية من العناصر الغذائية الهامة - كما يجب الاهتمام بالتغذية أثناء دور النقاهة من الامراض.

ج. يجب ألا تقل ساعات النوم عن 6 - 8 ساعات يوميا بقدر الامكان كما يجب عدم تغيير مواعيد النوم الطبيعية مثل النوم صباحا والسهر طوال الليل.
فى حالات السمنة، يراعى عدم إتباع أنظمة الرجيم الغذائى القاسية التى لا تراعى احتياجات الجسم اليومية من العناصر الغذائية الهامة وتؤدى إلى هبوط شديد وسريع فى وزن الجسم مما ينتج عنه ضعف عام فى القوة الفكرية والجسدية والجنسية ( يجب ألا يزيد معدل هبوط وزن الجسم بالرجيم الغذائى عن: 5 - 6 كجم شهريا ).
ـ.ممارسة الرياضة بإنتظام تزيد من نشاط وحيوية الجسم وتزيد من القوة الفكرية والجسدية والجنسية.
و.الإعتدال فى عملية الجماع وعدم الإكثار منها.
ز.الحالة النفسية أثناء الجماع هامة جدا لأن العجز الجنسى قد يكون ناتج عن عامل نفسى.
ح- تجنب إستعمال الكريمات والمراهم الموضعية المنتشرة فى الأسواق بغرض تقوية الانتصاب والقدرة الجنسية لما لهذه المستحضرات من أثار عكسية مع تكرار استعمالها.
ط.إستشارة الأطباءالمتخصصين للتأكد من عدم وجود أمراض عضوية أو عصبية مسببة للعجز الجنسى مثل مرض البول السكرى ( مرض السكر ) خلل فى افراز الهرمونات أو تصلب شرايين المخ أو الإضطرابات العصبية.
ي.تجنب فاحشة الزنا قد ينتج عنه من أمراض بالجهاز التناسلى أو حالة نفسية تتسبب فى عدم حدوث انتصاب أثناء الجماع بالزوجة وحدوثه فقط اثناء الجماع بغيرها.
ك.الإمتناع عن التدخين بمختلف أنواعه وكذلك الامتناع عن الكحوليات والخمور بمختلف أنواعها.
ل.الإكثار من تناول الخل يضعف من القوة الجنسية.
م.أكتشف العلماء بأكاديمية العلوم الأمريكية أن فى البسلة مادة كيماوية تقتل الهرمونات عند المرأة، فتصاب بالعقم أو الضعف الجنسى، مما جعل الأطباء هناك ينصحون النساء بالإقلال من تناول البسلة.
ن.من الأغذية التى تفيد فى علاج العجز الجنسى وتقوية القدرة الجنسية:
1.الأناناس مفيد لتقوية القدرة الجنسية.
2.البصل خصوصا المضاف اليه الخل او المطبوخ باللحم يزيد من الشهوة الجنسية ويعيدها اذا أنقطعت (ويمكن التخلص من رائحة البصل بالفم بمضغ النعناع أو البن أو عروق البقدونس ).
3.الأسماك والجمبرى والمحار البحرية تفيد فى تقوية القدرة الجنسية.
4.زيت بذور البقدونس يستعمل فى حالات الضعف الجنسى.
5.مزيج التمر الحليب + القرفة يزيد من القوة الجنسية. 
6.النعناع مثير للقابلية الجنسية: يتم تحضير مستحلب النعناع باضافة 15 جم من أوراق النعناع الى فنجان ماء. 
7.الكرفس: جذور وأوراق الكرفس، اذا أكلت نيئة أو مع السلاطة، تفيد فى علاج العجز الجنسى.
8.الخرشوف ( أرضى شوكى ): اذا أكلت جذور الخرشوف مع العسل كانت منبهة عظيمة للقوة الجنسية.
9.زيت جوز الطيب ( الميريستين ) منبه جنسى قوى ولكن إدمان إستعماله يؤدى إلى ضعف جنسى دائم.


0 commentaires:

share

Translate

الأكثر قراءة