المعلقان الرياضيان الاماراتيان فارس عوض وعلي سعيد الكعبي يغادران “الجزيرة” الرياضية بسبب المشاكل السياسية



في خطوة مفاجئة وبعد ان كانا من اعمدة قناة “بي ان سبورتس″  “الجزيرة الرياضية سابقا” وبالاخص في التعليق على مباريات القمم الملتهبة في الدوري الانكليزي وباقي البطولات التي حظيت المحطة بشرف بثها، هاهما المعلقان الاماراتيين  “فارس عوض” و”علي سعيد الكعبي” يعلنان رحيلهما وكتب الاول في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:  “اليوم أنهيت تعاوني مع قنوات بي ان سبورتس، اشكر القائمين عليها وكل الزملاء فيها وكل الأشقاء الذين وجدت منهم كل حفاوة ومحبة وتقدير.. شكرا ..”  وأضاف : “شكرا لمدير القنوات السيد ناصر الخليفي على كل شي وللأخ عبد العزيز المري وابراهيم والجميع على تعاملهم الراقي ولأخوي الغالي محمد سعدون الف  شكر ” جدير بالذكر انه سينضم لقناة دبي سبور الاماراتية.
بينما اعلن المعلق الاخر على صفحته ايضا بعد الاعلان الاول بساعات قليلة “عشر سنوات من العمل المهني الاحترافي الحقيقي ستبقى في قلبي للابد .. وداعا لكل الزملاء في بي إن سبورتس وكل الشكر للصديق الصدوق ناصر الخليفي”، ومن المعلوم ان الاخير ارتبط اسمه كثيرا بالمحطة القطرية في مسيرة دامت لسنوات من العطاء والنجاحات المشتركة.
ويتردد كثيرا في الكواليس عن قرب اعلان الاعلاميين السعوديين بالمحطة لذات الخطوة ويرجع السبب الرئيسي رغم تحاشي هؤلاء ذكره الى التدهور الحاصل في العلاقات بين قطر والدول الخليجية الثلاث السعودية والبحرين والامارات، ليكون الجمهور الرياضي العربي الخاسر الاكبر في هذه المعادلة وتبقى السياسة شبحا يطارد الرياضة دائما.


0 commentaires:

share

Translate

الأكثر قراءة